احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل لعبة بيس 2016 الجديدة ومميزاتها

تنزيل لعبة pes 2016 كاملة مجانا برابط واحد مباشر لعبة بيس 16 للكمبيوتر

بيس 2016 هي افضل تحديثات شركة كومنامي سبورت لالعاب بلاي ستشين 4 والحاسبات الالية واللاب توب حيث نقوم بعمل عرض كبير ومفصل لكل تفاصيل لعبة PES 2016 وذلك في سطور تظهر روعة التحديثات التي قامت بها بيس 2016 بعد انطلاق اللعبة في الاسواق منذ ايام وعمل تجديدات وتطورات كبرى طالت جميع تطبيقات اللعبة، فهي لعبة ممتازة والجميع يبحث عنها لذا تندرج تحت مسمي تحميل العاب للكمبيوتر وهي الجميع يعشقها .

وقد طالت التطورات والتحديثات الرسومات التوضيحية والجرافيكس الذي يشمل قائمة اللعب والخطط التي تعمل علي اعداد تشكيلة اللعبين والمدير الفني واصوات المتفاعلين والجمهور المحيط بالملعب وارضية الملعب ولمسة الكرة للاعبين بالاضافة الي ملامح اللاعبين التي ظهرت مائة بالمائة شبيها باللاعبين الحاليين دون وجود اي اخطاء في الجرافيكس الموجود.

ومن افضل التطبيفات الجديدة في PES 2016 فقد اصبحت التطبيقات الجديدة في اللعبة متطورة للغاية حيث ان ردود فعل اللاعبين اصبحت اكثر واقعية عند وجود خطأ او فاول او ضربات ركنية وضربات جزاء ، حيث وصلت الي التطورات ايضا الي اشكال التطورات الحديثة في صور اغلفة اللاعبين.

التجديدات طرأت ايضا من خلال مصممين كونامي الشركة مصممة لعبة بيس 2016 الجديدة فقد تداركت اخطاء ونواقص اخرى في النسخ السابقة للعبة وهذا يتضح بانهم حققوا الكثير من المجهودات للتوصل لمثل هذه التجديدات الفائقة مثل بطا اللعبة عند الاستخدام وعدم وجود ردود فعل من اللاعبين عند ضياع هجمة خطيرة وقريبة من المرمى ووجود بعض الطرق الاحترافية في اللعب.

يذكر ان الاعتماد فقد علي الشكل الخارجي للعبة اصبح غير موجود في بيس 2016 حيث ان الزيادة المركزية للدفاع وخط الوسط والهجوم بين اللاعبين في الفريق الذي تقوم باللعب معه اثناء المباريات .

بالاضافة الي تجديد طريقة الاحتفال بالاهداف بعد احراز هدفا ما وردود فعل اللاعبين علي الهدف حسب اهميتة في المباراة واحتياج الفرقة للصعود او التاهل بذلك الهدف من عدمة.

وللعمل علي معرفة مميزات اللعبة PES 16 فما عليك سوى تجربتها والاستمتاع باللعب بها وبالتالي فان شركة كونامي وضعت تقنياتها الحديثة في هذا الجزء وقامت باعداد نسخة للعرب وجمهور الوطن العربي الخليجي بشبة الجزيرة العربية وقد تم وضع علي غلاف اللعبة صورة اللاعب الاماراتي ونجم منتخب الامارات الوطني عبد الرحمن عموري بجانب اللاعب البرازيلي نيمار سعيا من اللعبة بمواكبة تطورات الساحة الكروية العربية في المنطقة لزيادة مبيعات اللعبة، فهي لها ملاين المعجبين والمتابعين حول العالم مثل لعبة fifa 2016 في نفس الشعبية بل اكثر منها .

وفي النهاية فان لعبة بيس 2016 التي اطلقت في الولايات المتحدة الامريكية ودول الخليج ومصر وجميع دول العالم بها اعلى درجات التشويق وبالتالي فانك لن تحتاج في حاسبوك اي العاب اخرى لتشارك اللعب معها بيس2016 اما بخصوص مساحة اللعبة فان مساحة اللعبة قليلة مقارنة بالنسخ السابقة ولن تتأذي من بطأ اللعبة مرة اخرى بالاضافة الي روعة المؤثرات التصويرية والصوتية داخل اللعبة والحالة التفاعلية التي ستجدها داخل المباراة الودية وما ستشاهدة من جو تنافسي في الدوريات القارية ودوري ابطال اوروبا علي وجة الخصوص.


لتحميل اللعبة من هنا تحميل لعبة بيس 2016 الجديدة