احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحميل برنامج سيلفش نت selfishnet للتحكم في الانترنت

تنزيل برنامج سيلفش نت 2016 بديل برنامج نت كت
برنامج سيلفش نت هو من افضل برامج الانترنت والتحكم فيه علي الاطلاق حيث يقوم المطورين للبرنامج الرائع المتخصص في التحكم في شبكة الانترنت حيث ان برنامج selfishnet يستحوذ بشكل تام علي سرعه الانترنت الموجوده في الشبكة لديك .
 
ويقطع برنامج سيلفش نت علي جميع القراصنه والهاكرز الذين يحاولون اختراق شبكة الانترنت الخاصه بك ومحاولة سرقه سرعة الانترنت ، بالاضافة الي تركيز السرعه بشكل اكثر قوه و حده حيث ان برنامج سيلفش نت يمكنه ان يجعلك تقوم بتحميل الافلام والفيديوهات ومقاطع الصوت والاغاني والكتب الالكترونيه بشكل اسرع اكثر من 50 ضعف السرعه العادية .
 
selfishnet
 
ماهوا برنامج سيلفش نت ؟

برنامج سيلفش نت يعد اقوى برنامج حاليا واكثر بكثير من برنامج نت كات الشهير حيث يمكنك بواسطة البرنامج العمل علي وجود جدول تنظيمي للسرعة الموجودة بالشبكة بدون اي استخدام للسيرفر او اي تكلفة اضافية ويمكنك بواسطة البرنامج معرفة المستخدمين الاونلاين علي الشبكة والتحكم فيما يقومون به من اشياء من خلال معرفة الاي بي ورقم الماك ادرس الخاص بكل جهاز داخل الشبكة الموجودة والتي يعمل برنامج سيلفش نت علي جدولتها كما يمكنك ايضا معرفة كمة الباندويث اي حجم السرعة المقدرة للانترنت لديك.

ويمكنك حجب وقطع الانترنت والاتصال الشبكي نهائيا والمفيد في هذا البرنامج انه لا يحتاج منك صلاحيات الوصول الي راوتر حيث ان اي مستخدم موجود علي الشبكة يمكنة استعمالة.

توافق برنامج سيلفش نت مع المتصفحات :-

والبرنامج متوافق تماما مع جميع برامج التصفح او كما نطلق عليها برامج نت فهوا عند تنصبة يقوم بعمل ربط بينة وبين المتصفحات ويكون على توافق كامل يصل الى نسبت 100% فلا تخافو من أى تعارض بينة وبين المتصفحات وخصوصا المتصفحات المشهولة مثل برنامج جوجل كروم و برنامج فايرفوكس و برنامج اوبرا فهذه هي المتصفحات القديمة والمشهورة والمتربعة على القمة وايضا لايتعارض مع المتصفحات الجديدة مثل متصفح سفاري و متصفح سبارك العملاق انتاج شركة بايدو و متصفح تورش العملاق الجديد الذي ينافس على الدخول في القمة بوقت قياسي كما انه متوافق مع برنامج انترنت اكسبلورار 2016 لان الجميع يخاف من توافق اى برامج معة الا ان برنامج سيلفش نت متوافق معه تماما .

 
برنامج سيلفش نت من مميزاته ايضا القيام بعمل hotspot للانترنت من الجهاز او الحاسب الالي او اللاب توب الخاص بك الي الهاتف الذكي الموبايل وذلك بسرعه الانترنت العاديه التي تقوم بالتصفح والتحميل بها من الكمبيوتر , وباتاكيد عندما تحتاج الى تحميل فلابد من استجدام برنامج انترنت داونلود مانجر عملاق تسريع التحميل من على الانترنت .
 
وقد قامت الشركة المطوره لبرنامج selfishnet بنشر بيان علي الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وجود تحسن كبير في الاصدار الاخير ببرنامج selfishnet المجاني لعام 2016 ، حيث ان حجم البرنامج 850 ميجا بايتس ويمكنك تحميله بسرعه كبيره مع طريقة تثبيت في غاية السهوله والبساطه .
 selfishnet win7

برنامج selfishnet قد اخذ تقييم مميز بعد اصدار النسخه الاخيره له حيث ان Feedback العملاء والمستخدمين يبشر بحجم مبيعات وارباح خيالي في النصف الثاني من العام 2016 يقدر ب40 مليون دولار امريكي .

بالاضافه الي ان ارباح البرنامج منذ نشآته وحتي الان قد جمع ارباح تقدر ب 100 مليون دولار امريكي منذ بداية انطلاق البرنامج في العالم الشبكي الالكتروني والانترنت .


لتحميل برنامج سيلفش نت 2016 اضغط هنا